أمريكا توقع إتفاقا مع كينيا بقيمة 62 مليار دولار على هامش قمة مجموعة السبع

لتأمين المعادن الحيوية اللازمة للصناعات الدفاعية والتكنولوجية والتحول في قطاع الطاقة

توصلت الولايات المتحدة إلى اتفاق مبدئي مع كينيا للوصول إلى أحد أكبر رواسب العناصر الأرضية النادرة والنيوبيوم غير المستغلة في أفريقيا، في صفقة تقدر قيمتها بنحو 62.4 مليار دولار، وذلك على هامش قمة مجموعة السبع في سويسرا. يأتي الاتفاق في قوت تتصاعد فيه المنافسة بين واشنطن وبكين على تأمين المعادن الحيوية اللازمة للصناعات الدفاعية والتكنولوجية والتحول في قطاع الطاقة.

نقدم لكم من خلال بوابة الاخبار 24 تغطية إخبارية شاملة ومستمرة على مدار 24 ساعة لأهم الأخبار في أقسام سياسة، اقتصاد، ثقافة، فن، رياضة، تكنولوجيا، المرأة، طب وعلوم، سيارات، و مقالات، بالإضافة إلى متابعة دقيقة لآخر الأخبار العربية والدولية وقضايا مصر وسوريا وفلسطين والعراق واليمن ودول مجلس التعاون ودول المغرب العربي.

يحرص فريق بوابة الاخبار 24 على تقديم محتوى حصري ومتنوع يشمل مباريات اليوم وأخبار منوعة، إلى جانب تغطية متخصصة للدوريات الكبرى مثل الدوري الإسباني والإيطالي والألماني والسعودي والمصري، مع متابعة مميزة لأخبار السينما والمسرح والقنوات والبرامج والإذاعة والمنصات الرقمية. كما يهتم الموقع بتغطية الندوات والكتب والمعارض، ليقدم تجربة إخبارية متكاملة تلبي جميع اهتمامات القارئ العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى